طلاب الجامعة ورسالتها في خدمة المجتمع

طلاب الجامعة ورسالتها في خدمة المجتمع

 يواصل مكتب خدمة البيئة والمجتمع بالجامعة تنظيم زيارات الطلبة إلى مؤسسة بنغازي الأمل تحت إشراف عضو المكتب أ. وليد الشريف، للمشاركة في بعض الأعمال الخيرية التي تقوم بها المؤسسة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المماثلة وفق خطة المكتب لتعزيز وتعظيم دور الجامعة فى خدمة المجتمع المدني، ومتابعة تكامل تنفيذ خطة العمل التطوعي بالمشاركة مع مؤسسات العمل التطوعي والأعمال الخيرية.
والجدير بالذكر أن مكتب خدمة البيئة والمجتمع يستهدف توسيع دائرة العمل المجتمعي من خلال الخطط والبرامج التطوعية والتوعوية المختلفة، وبما يكفل تحقيق تجذير دور الجامعة فى خدمة المجتمع و تنمية البيئة، وتنفيذا لخطتها الاستراتيجية في تحفيز الطلبة على التعاطي بإيجابية مع مفاهيم العمل التطوعي، الذي بات من متطلبات التخرج ويلزم الطلاب بالعمل التطوعي لـ 40 ساعة خلال دراسته بالجامعة.
ويشار إلى أن الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية التزمت منذ تأسيسها عام 2007م، بالجودة وفقاً للمعايير الوطنية والدولية، في مجالات التعليم والبحث العلمي و خدمة المجتمع، وأخذت على عاتقها تقديم خدمات مجتمعية، تحقيقياً لرسالتها، التي تؤمن بأهمية ودور مسؤوليتها المجتمعية، وسخرت جميع إمكانياتها، بداية من القدرات والخبرات العلمية والبحثية، مروراً بتسخير مرافقها وقاعاتها المختلفة لخدمة المجتمع .
……………
المركز الاعلامي 24 مارس 2021م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *